الفصل 2: المحتوى وعوامل نجاح محرك البحث: ضع هذه العناصر في الاعتبار لإنشاء محتوى عالي الجودة ستحبه محركات البحث والجماهير المستهدفة.
الفصل 3: هندسة الموقع وعوامل نجاح محرك البحث: دعنا نذهب وراء الكواليس ونلقي نظرة على جوانب موقعك التي تجعل من السهل على محركات البحث الوصول إلى تجربة المستخدم والتأثير فيها.
الفصل 4: كود HTML وعوامل نجاح محرك البحث: تساعد علامات HTML والبيانات المنظمة في تنظيم المعلومات على موقعك وتساعد محركات البحث على فهم المحتوى الخاص بك.
الفصل الخامس: الثقة والسلطة والخبرة وتصنيفات البحث: تساعد كيفية تفاعل المستخدمين مع موقعك ، بالإضافة إلى سمعته وسلطته ، محركات البحث على تحديد ما إذا كان يستحق العرض للمستخدمين أم لا.
الفصل 6: بناء الروابط وترتيبها في محركات البحث: لماذا لا تزال الروابط مهمة وماذا تخبر محركات البحث عن المحتوى الخاص بك.
الفصل 7: التخصيص وتصنيفات محرك البحث: هذه هي العناصر الخاصة بالمستخدم ، مثل الموقع والهدف ، والتي يمكن أن تؤثر على النتائج التي يراها المستخدمون.
الفصل 8: السموم وعقوبات محرك البحث غير المرغوب فيها: احذر "اختصارات" تحسين محركات البحث. من المحتمل أن يؤدي ضبطك باستخدام هذه الأساليب إلى عقوبة إجراء يدوي أو حتى إزالة موقعك من فهرس البحث.
الفصل 9: القطاعات الناشئة في البحث: يمثل البحث الصوتي والمحلي والبحث بالصور والفيديو طرقًا جديدة للمستخدمين للعثور على ما يبحثون عنه. بينما يوفر كل منهما فرصًا دقيقة للعلامات التجارية ، إلا أنهما لا يزالان يعتمدان على المبادئ الأساسية لتحسين محركات البحث.
أخبار SEO اليومية ونصائح الخبراء SEO
بالإضافة إلى القصص الإخبارية اليومية من فريق التحرير لدينا ، تنشر Search Engine Land مقالات يومية من مساهمين خبراء تغطي قضايا تحسين محركات البحث بشكل أساسي من منظور في الخنادق.
ينظم جدولنا الدوري لعوامل تحسين محركات البحث (SEO) العوامل في ست فئات وأوزان رئيسية لكل منها بناءً على أهميتها الإجمالية بالنسبة إلى مُحسنات محركات البحث. على سبيل المثال ، تعد جودة المحتوى والبحث عن الكلمات الرئيسية من العوامل الرئيسية لتحسين المحتوى ، وتعد إمكانية الزحف والسرعة من العوامل المهمة في هندسة الموقع.
يتضمن الجدول الدوري لكبار المسئولين الاقتصاديين المحدث حديثًا أيضًا قائمة بالسموم التي تنتقص من أفضل ممارسات تحسين محركات البحث. هذه اختصارات أو حيل قد تكون كافية لضمان الحصول على مرتبة عالية في اليوم الذي كانت فيه أساليب المحركات أقل تعقيدًا. وقد يعملون لفترة قصيرة الآن - على الأقل حتى يتم القبض عليك.
لقد حصلنا أيضًا على قسم Niches جديد تمامًا يتعمق في عوامل نجاح تحسين محركات البحث وراء ثلاثة مجالات رئيسية: تحسين محركات البحث المحلي والأخبار / النشر وتحسين محركات البحث في التجارة الإلكترونية. على الرغم من أن الجدول الدوري الشامل لكبار المسئولين الاقتصاديين سيساعدك في أفضل الممارسات ، فإن معرفة الفروق الدقيقة في تحسين محركات البحث لكل من هذه المنافذ يمكن أن تساعدك على النجاح في نتائج البحث لعملك الصغير ، و / أو مدونة الوصفات ، و / أو المتجر عبر الإنترنت.
تم تصميم خوارزميات البحث لعرض الصفحات الموثوقة ذات الصلة وتزويد المستخدمين بتجربة بحث فعالة. يمكن أن يساعد تحسين موقعك والمحتوى الخاص بك مع وضع هذه العوامل في الاعتبار أن صفحاتك تحتل مرتبة أعلى في نتائج البحث.
احصل على النشرة الإخبارية اليومية التي يعتمد عليها المسوقون.
أدخل البريد الإلكتروني لعملك هنا.
انظر الشروط.
لماذا يعتبر تحسين محركات البحث مهمًا للتسويق؟
يعد تحسين محركات البحث (SEO) جزءًا أساسيًا من التسويق الرقمي لأن الأشخاص يجرون تريليونات من عمليات البحث كل عام ، غالبًا بقصد تجاري للعثور على معلومات حول المنتجات والخدمات. غالبًا ما يكون البحث هو المصدر الأساسي للحركة الرقمية للعلامات التجارية ويكمل قنوات التسويق الأخرى. زيادة الظهور والترتيب في نتائج البحث أعلى من منافسيك يمكن أن يكون له تأثير مادي على أرباحك النهائية.
ومع ذلك ، فقد تطورت نتائج البحث خلال السنوات القليلة الماضية لمنح المستخدمين المزيد من الإجابات المباشرة والمعلومات التي من المرجح أن تبقي المستخدمين على صفحة النتائج بدلاً من توجيههم إلى مواقع الويب الأخرى.
لاحظ أيضًا أن ميزات مثل النتائج المنسقة ولوحات المعرفة في نتائج البحث يمكن أن تزيد من الرؤية وتوفر للمستخدمين مزيدًا من المعلومات حول شركتك مباشرةً في النتائج.
باختصار ، تحسين محركات البحث هو أساس نظام التسويق الشامل. عندما تفهم ما يريده مستخدمو موقع الويب الخاص بك ، يمكنك بعد ذلك تطبيق هذه المعرفة عبر حملاتك (المدفوعة والعضوية) ، عبر موقع الويب الخاص بك ، عبر خصائص الوسائط الاجتماعية الخاصة بك ، والمزيد.
يعمل الجدول الدوري لعوامل تحسين محركات البحث (SEO) كأساس لهذا الدليل إلى تحسين محركات البحث. ستساعدك هذه الموارد معًا في التعرف على مُحسّنات محرّكات البحث وإبلاغ استراتيجيتك للنجاح.
دليل محرك البحث الأرض لكبار المسئولين الاقتصاديين
كمرافق للجدول الدوري لعوامل تحسين محركات البحث ، يرشدك دليل Search Engine Land إلى تحسين محركات البحث من خلال أساسيات تحسين البحث حتى تتمكن من تطوير استراتيجية قوية لجذب حركة المرور العضوية إلى موقعك.
Nie możesz pisać nowych tematów Nie możesz odpowiadać w tematach Nie możesz zmieniać swoich postów Nie możesz usuwać swoich postów Nie możesz głosować w ankietach